أخبار عاجلة
الرئيسية / جرائم و حوادث / اعتدى عليها 10 مرات .. خدعها بالزواج منه ولكن النتيجة كانت صادمة

اعتدى عليها 10 مرات .. خدعها بالزواج منه ولكن النتيجة كانت صادمة

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء إيهاب خيرت، إخطارًا من رئيس مباحث مركز القليوبية، يفيد بتلقيه بلاغًا من والد إحدى الفتيات في سن المراهقة، لم تبلغ عامها الـ 15 بعد، يتهم فيه شاب مراهق يبلغ من العمر 19 عامًا، عاطل عن العمل، قام بالاعتداء على ابنته أكثر من مرة.

وأكد البلاغ أن الشاب المراهق قام بمعاشرة الفتاة المراهقة معاشرة الأزواج بعدما خدعها بالزواج منه، إلا أن المفاجأة كانت صادمة للجميع بعدما علمت الفتاة بحملها منه الأونة الأخيرة، حيث لا زالت الفتاة في الصف الثالث الإعدادي.

وتحركت فرقة من مباحث القليوبية إلى منزل الشاب المتهم، وتم القبض عليه بالفعل، وبمواجهته بما إرتكبه اعترف الجاني بوجود علاقة عاطفية بينه وبين الفتاة صاحبة الـ 15 عامًا، إلا أن الفتاة أكدت في التحقيقات أنه خدعها بالزواج منه، وكان يتردد على البيت في وقت عدم تواجد أسرتها في البيت.

كما أكدت الفتاة أنه اعتدى عليها أكثر من مرة وأوهمها بالزواج منها، حتى تطور الأمر لحملها، وتحرر محضر ضده بالواقعة، فيما تم عرضه على رئيس النيابة هناك وأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهامه بالاعتداء الجنسي على تلميذة في الإعدادية داخل منزلها.

تعليق واحد

  1. Thank you a lot for sharing this with all folks you really realize what you’re talking about! Bookmarked. Please also discuss with my site =). We could have a hyperlink change arrangement between us!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *