أخبار عاجلة
الرئيسية / جرائم و حوادث / بعد 16 سنة زواج .. موظف اكتشف أن أولاده الأربعة من…

بعد 16 سنة زواج .. موظف اكتشف أن أولاده الأربعة من…

أصدرت النيابة العامة بمحافظة السويس قرارًا بحبس «هـ. ع»، والبالغة من العمر 35 عاما، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بجريمة «الزنا»، وذلك بعد قيام زوجها بتقديم بلاغ للنيابة العامة، يتهم زوجته بارتكاب جريمة الزنا.

وبحسب ما ذكرته التحقيقات، اكتشف موظف بالسويس خيانة زوجته المتكررة، بعد 16 عاماً من الزواج، أنجبت الزوجة خلال تلك الفترة 4 أولاد 2 بنات و2 ذكور عن طريق السفاح من رجال آخرين.

وخلال محضر الشرطة، أكد الزوج أنه خلال الأشهر الماضية قال أحد أقاربه أن زوجته سلوكها غير منضبط، والحديث منتشر حول علاقاتها المشبوهة، ولهذا راقبت تليفونها والرسائل على فيس بوك.

وتابع: «اكتشفت الكارثة الكبيرة، أنها ليست على علاقة بشخص بل بعدة أشخاص من بينهم أحد الأشخاص تؤكد له في الرسائل أن الطفل الأخير الذي أنجبته هو ابنه».

وأوضح الزوج أن ذلك الأمر دفعه للقيام بإجراء بتحاليل «DNA» لأطفاله الأربعة بسبب شكه في نسبهم له، لتكتمل صدمته بأن التحاليل لجميع أطفاله أكدت أنهم ليسوا أبناءه وأن زوجته خدعته طوال الأعوام الماضية.

وأضاف الزوج، أنه يسافر كثيرا منذ زواجه إلى اليوم بسبب عمله، حتى يوفر لأولاده حياة كريمة، ولم يتخيل يوما أن زوجته تخونه مع أي شخص خاصة أنها كانت تقول له دائما أنها تحبه.

تعليق واحد

  1. Just a smiling visitant here to share the love (:, btw great design and style. “Justice is always violent to the party offending, for every man is innocent in his own eyes.” by Daniel Defoe.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *