أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أخبار وطنية / زوجة “سمير الوافي” تخرج عن صمتها و هذه الرسالة توجهها لهؤلاء…

زوجة “سمير الوافي” تخرج عن صمتها و هذه الرسالة توجهها لهؤلاء…

طالبت السيدة “حنين الزغير” حرم “سمير الوافي” الصائدين في المياه العكرة و ذوي النفوس الحاقدة بان يتقوا الله و يهتموا بشؤونهم جاء ذلك في تصريح خاص لموقع ساتلايست على خلفية الاخبار التي تقول بان زوجة “سمير الوافي” قد قامت منذ مدة طويلة بتقديم قضية في الطلاق و بانها تحصلت عليه غيابيا و ان هناك من يستعمل حساب فيسبوك باسمها ليوهم الناس بانها مازالت مع زوجها .

“حنين الزغير” اضافت بانها لم تتخل لحظة عن زوجها و حبيبها و هي التي آمنت بان قدرها معه و قالت لماذا يستكثرون علي ان احافظ على حب زوجي…الى هذه الدرجة غاب عنهم معنى الوفاء ؟ و لم تنف انها تعرضت الى ضغوطات نفسية كثيرة سببها احلامها التي تبعثرت فجأة و رغما عنها و لكنها تلملم شجاعتها كل لحظة ايمانا منها ببراءة زوجها و محافظة على حبهما الذي ينمو و يكبر رغم البعد القسري.

و افادت بانها ليست مطالبة بان تقوم كل يوم بإعطاء جدول لتحركاتها و ماذا تفعل و كيف تتصرف و مع من تقضي اوقاتها فهي اشياء لا تعني أحد يكفي انها تنتظر زوجها بفارغ الصبر و مؤمنة ان الظلم سينقشع ذات فجر .و اكدت “حنين” في نفس السياق ان علاقتها باهل زوجها جيدة جدا و انهم لحمة واحدة و تؤكد على دعم و مساندة عائلتها و بعض الأصدقاء لان هناك العديد الذين غابوا و اندثروا و تحمد الله ان هذه الازمة كانت سببا في إنكشاف عدة وجوه .

2 تعليقان

  1. Thanks a lot for giving everyone a very spectacular possiblity to read in detail from this web site. It really is so great plus full of fun for me personally and my office colleagues to visit your blog nearly thrice in one week to find out the new secrets you have got. And indeed, I am also always contented for the tremendous pointers you serve. Some 3 tips in this posting are in fact the most impressive I have had.

  2. “Im grateful for the blog.Really looking forward to read more. Awesome.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *