الرئيسية / أخبار / أخبار وطنية / زوجة “سمير الوافي” تخرج عن صمتها و هذه الرسالة توجهها لهؤلاء…

زوجة “سمير الوافي” تخرج عن صمتها و هذه الرسالة توجهها لهؤلاء…

طالبت السيدة “حنين الزغير” حرم “سمير الوافي” الصائدين في المياه العكرة و ذوي النفوس الحاقدة بان يتقوا الله و يهتموا بشؤونهم جاء ذلك في تصريح خاص لموقع ساتلايست على خلفية الاخبار التي تقول بان زوجة “سمير الوافي” قد قامت منذ مدة طويلة بتقديم قضية في الطلاق و بانها تحصلت عليه غيابيا و ان هناك من يستعمل حساب فيسبوك باسمها ليوهم الناس بانها مازالت مع زوجها .

“حنين الزغير” اضافت بانها لم تتخل لحظة عن زوجها و حبيبها و هي التي آمنت بان قدرها معه و قالت لماذا يستكثرون علي ان احافظ على حب زوجي…الى هذه الدرجة غاب عنهم معنى الوفاء ؟ و لم تنف انها تعرضت الى ضغوطات نفسية كثيرة سببها احلامها التي تبعثرت فجأة و رغما عنها و لكنها تلملم شجاعتها كل لحظة ايمانا منها ببراءة زوجها و محافظة على حبهما الذي ينمو و يكبر رغم البعد القسري.

و افادت بانها ليست مطالبة بان تقوم كل يوم بإعطاء جدول لتحركاتها و ماذا تفعل و كيف تتصرف و مع من تقضي اوقاتها فهي اشياء لا تعني أحد يكفي انها تنتظر زوجها بفارغ الصبر و مؤمنة ان الظلم سينقشع ذات فجر .و اكدت “حنين” في نفس السياق ان علاقتها باهل زوجها جيدة جدا و انهم لحمة واحدة و تؤكد على دعم و مساندة عائلتها و بعض الأصدقاء لان هناك العديد الذين غابوا و اندثروا و تحمد الله ان هذه الازمة كانت سببا في إنكشاف عدة وجوه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *