أخبار عاجلة
الرئيسية / جرائم و حوادث / شاهد| حارس مشرحة يغتصب جثة فنانة شهيرة.. وكاميرا المراقبة تفجر مفاجأة

شاهد| حارس مشرحة يغتصب جثة فنانة شهيرة.. وكاميرا المراقبة تفجر مفاجأة

في واقعة مُقززة، أعلنت هيئة وزارة الداخلية الروسية التحفظ على حارس ثلاجة موتى بعد فصله من عمله، وذلك على خلفية اتهامه باغتصاب جثة نجمة تليفزيونية روسية قُتلت قبل نحو 10 سنوات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اكتشفت الشرطة الروسية الجريمة بالصدفة، بعد إخراج جثة أوكسانا أوبليكيفا مؤخرا، لمعاينتها مجددا للتعرف على قاتلها إثر تلقيها معلومات جديدة عن المجرم.

ووفقًا لما أوردته الصحيفة نقلًا عن مصادر، بحسب الفحوصات الجنائية التي أجريت على جثة الحسناء المقتولة، أنها اغتصبت بعد مقتلها، وأن فحص الـ «دي إن ايه» أشار إلى أن عامل الثلاجة ألكسندر «37 عاما»، هو الذي قام بذلك الأمر البشع.

وبعد الاشتباه في واقعة الاغتصاب، قررت الشرطة الرجوع إلى كاميرات المراقبة الموجودة داخل ثلاجة الموتى، لتكشف عن مفاجأة، حيث رصدت اغتصاب الفنانة الروسية الشهيرة.

وقال ألكسندر بعد طرده من العمل «بالطبع لا أستطيع مجادلة العلم، ولم أستطع العثور على وظيفة لأكثر من 3 شهور»، مشيرًا إلى أن زوجته هجرته وغيّرت رقم هاتفها المتحرك حتى لا يتصل بها».

يذكر أن عثرت على جثة أوبليكيفا على جانب الطريق عام 2008 من قبل سائق شاحنة، ولم تجد الشرطة دليلا على اغتصاب الحارس جثثا أخرى خلال عمله في ثلاجة الموتى لمدة زادت على 12 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *