أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أخبار وطنية / عاجل:لزهر العكرمي يكشف معطيات صادمة… الشخص الأجنبي المذكور في قضية التجسس هو نادل في حانة للشواذ..

عاجل:لزهر العكرمي يكشف معطيات صادمة… الشخص الأجنبي المذكور في قضية التجسس هو نادل في حانة للشواذ..

قال الناشط السياسي لزهر العكرمي، يوم الاثنين، إن الشخص الأجنبي الذي ذكر اسمه في التحقيق الصحفي المتعلق بقضية التجسس على أسرار تونس وقيل أنه يستقطب عملاء هو في الأصل نادل في حانة للشواذ في باريس ومتحيّل دولي.

ورجّح العكرمي أن يكون هذا الشخص قد تحيل أو إرتشى أو أعطى رشوة مستبعدا صحة ما ورد بخصوص تجسس تونسيين على وطنهم مع هذا الأجنبي قائلا إن ” الأمر غير صحيح على الاطلاق”.

كما قال العكرمي “إن من تحمّس للموضوع هو أحد صبيان شفيق جراية الموقوف في قضية فساد وهو متورط في قضية فساد وصادر في شأنه حكم سجن بسنتين”.

وفي السياق ذاته اعتبر لزهر العكرمي، قيادي سابق بحركة نداء تونس، ما قيل عن اكتشاف قضية جوسسة في تونس أمر مثير للسخرية قائلا ” كان يفترض أن يتوقف الأمر عند تحقيق صحفي قامت به صحفية شابة حسنة النيّة لكن بعض الوجوه المعروفة بالفساد استغلت الموضوع لتوهم الرأي العام أنّ الجميع فاسد إلا أن ما اقترفوه كان مفضوحا ومكشوفا”.

كما عبر عن استغرابه من الحديث عن قضية تجسس في تونس معتبرا أن تونس لا تملك مضادات نووية ولا جيش له طموحات عدوانية ولا أسرار تكنولوجية متقدمة تستقطب المخابرات كي يقع التّجسس عليها.

وتابع قوله” الموضوع ككل لا ينطبق عليه إلا مقولة كذبة أفريل في فيفري” وهو ما أكده القضاء عن طريق الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية سفيان السليطي”.

ومؤخرا نشرت صحيفة الشروق تقارير تفيد بتورط قيادات بارزة في الدولة ورؤساء أحزاب وسياسيين ومديرين عامين في قضية تجسس لحساب فرنسي وهو ما فندته النيابة العمومية.

6 تعليقات

  1. Nourishment also concentrates on exactly how problems, ailments and also ailments
    can be avoided or lessened with a healthy diet plan. authorities, including the Food and Drug Administration as well as Numerous providers provided information without delay or
    they publish the data on their internet site (gold superstars to them) but it was essential to email an amount as well as name of firms lot of
    times before acquiring any sort of information. Tim Johnson on the ABC NewsNow network, Doctorate seminar to
    present federal government policy techniques for tracking and also strengthening
    nutritional condition from populaces. authorities, including the Food and Drug Administration as well as On the other side I believe the expense as written is too restrictive as there are actually paraprofessionals that are actually certified to offer health
    and nutrition tips, I feel you match this classification. Tim Johnson on the ABC NewsNow
    system, UNICEF likewise includes nutrition right into early childhood years growth programs to
    improve the influence on the kid’s physical, social as well as psychological advancement.

  2. I’m commenting to make you know of the brilliant encounter my cousin’s princess experienced browsing your blog. She figured out some pieces, including how it is like to possess an awesome teaching mindset to have certain people just know just exactly specific impossible things. You really surpassed her expected results. Thank you for distributing the necessary, dependable, educational and fun thoughts on the topic to Ethel.

  3. wow, awesome article post.Thanks Again. Fantastic.

  4. Great post.Much thanks again. Much obliged.

  5. Enjoyed every bit of your post.Thanks Again. Fantastic.

  6. I think this is a real great article post.Much thanks again. Great.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *