أخبار عاجلة
الرئيسية / المتفرّقات / فستان سهرة سبب في اشتعال الحرب بين اليسا وياسمين عبد العزيز.. صور

فستان سهرة سبب في اشتعال الحرب بين اليسا وياسمين عبد العزيز.. صور

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في منافسة قوية مع الفنانة اللبنانية اليسا وذلك بسبب ارتداء الثانية نفس فستان ياسمين عبد العزيز يحمل توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب الامر الذي اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل ،الفستان جاء نصفه العلوي عاري الكتفين بحمالات رفيعة من المخمل الأسود مع حزام وسط يفصله عن التنورة الواسعة من التول الشفاف المطبوع عليه زهور ضخمة بنفس اللون الأسود وتحددها خيوط ذهبية مضيئة.

إليسا ارتدت فستانها في أحدث حلقات برنامج Project Runaway ME الذي يشرف عليه إيلي صعب، أما ياسمين فقد ظهرت بفستانها منذ بضع شهور في حفل تكريمي.

وقد بدأت مدونات الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي في المقارنة بين إطلالتي إليسا وياسمين عبد العزيز، حيث قال البعض إن تصميم الفستان يناسب قوام ياسمين عبد العزيز الممتلئ وطول قامتها، بينما قال آخرون إن تسريحة شعر إليسا المموجة أضفت حيوية مميزة على الفستان وجعلت إطلالتها هي الأجمل.

مغنية لبنانية شهيرة. اشتهرت في العالم العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب، الذي كان أكثر الألبومات مبيعا في ذلك الوقت.

كان ألبوم إليسا الثالث، عيشالك (2002) إنجازاً كبيراً في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة، الذي جعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية. وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، الذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط.

في ديسمبر 2009، أصدرت إليسا ألبومها السادس بعنوان تصدق بمين، الذي تجاوزت مبيعاته 6 مليون نسخة، مما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا للأسطوانات في تاريخ شركة روتانا، وكذلك الأكثر نجاحًا في مهنة اليسا، حيث تلقت عنه للمرة الثالثة على التوالي جائزة الموسيقى العالمية لتحقيقها أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وستة جوائز أخرى.

5 تعليقات

  1. A lot of thanks for all your valuable work on this site. My mom loves engaging in internet research and it’s obvious why. All of us notice all concerning the lively ways you present advantageous guidance via this blog and as well as cause contribution from others about this subject matter plus my child is really studying so much. Enjoy the remaining portion of the new year. You’re doing a fantastic job.

  2. “I’m not that much of a internet reader to be honest but your sites really nice, keep it up! I’ll go ahead and bookmark your site to come back later on. Cheers”

  3. “I like to browse around the online world, regularly I will just go to Digg and read and check stuff out”

  4. “Thanks a lot for sharing this with all of us you really know what you are talking about! Bookmarked. Kindly also visit my site =). We could have a link exchange agreement between us!”

  5. “Have you ever considered creating an ebook or guest authoring on other websites? I have a blog based on the same ideas you discuss and would really like to have you share some stories/information. I know my readers would value your work. If you are even remotely interested, feel free to shoot me an email.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *