أخبار عاجلة
الرئيسية / المتفرّقات / 5 فنانات تزوجن أزواج صديقاتهن و «شيرين ليست الأولى»

5 فنانات تزوجن أزواج صديقاتهن و «شيرين ليست الأولى»

لا مانع عند بعض الفنانات من الزواج على حساب صديقاتهن، حتى وإن حملن لقب «الزوجة الثانية»، ويضعهم ذلك في موقف محرج مع الأصدقاء والجمهور الذي يسلط الضوء على طريقة زواجهن حتى يتخذن بضعهن لقب «حطافة الرجالة».

ويرصد موقعنا بالتقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي فنانات تزوجن أزواج صديقاتهن:

شيرين

ترددت أقاوبل عن زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمطرب حسام حبيب في سرية تامة، مؤخراً، وأكد ذلك تصريح من حساب عبر موقع فيسبك يحمل اسم حسين حبيب وهو اسم والد المطرب، وعلق على صورة تجمع حسام مع شيرين، وكتب: “إبني وعروسته”،

اتهم البعض شيرين بأنها خطفت حبيب من زوجته وأبنائه، إلا أن حبيب نفى خبر زواجه من شيرين من خلال إحدى تصريحاته الصحفية، مؤكداً على أنه تجمعه بشيرين علاقة صداقة قوية فقط، اما عن الحساب الذي يحمل اسم والده ونشر تلك الإشاعة، أكد حبيب أنه ليس حقيقياً.

وعادا شيرين وحبيب لمفاجأة الجمهور بحفل زفافهما المقام، أمس السبت، وسط حضور عدد من أصدقائهما الفنانين، منهم: ليلى علوي، ومنة شلبي، وإلهام شاهين.

وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفل زفاف حسام حبيب وشيرين مباشرة، للأخيرة مع زوجة حبيب السابقة، عبر تطبيق «سناب شات»، وعلق البعض عليها قائلين: «خيانه الصحاب كترت اوي اوووي.. ابقوا سلمولي علي البيست فريند بتاعكوا».

2- سمية الخشاب

أتهمت الفنانة سمية الخشاب بخطف المطرب أحمد سعد من زوجته السابقة الفنانة ريم البارودي، بعد أن صرحت الأخيرة بذلك خلال لقائها ببرنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد عبر فضائية “النهار”، بأنهما كانا أصدقاء وكانت تحكي لها جميع المشاكل التي تدور بينها وبين أحمد سعد.

ونشر سعد وسمية فيديوهات “لايف” لحفل زفافهما عقب الضجة التي أثاروها حولهم واتهامات ريم لسمية بأنها فرقت بينهما وبين زوجها على الرغم من أنها السبب في معرفتهما ببعض.

وقررت سمية الرد على تصريحات ريم بعد زواجها من سعد بمدة قصيرة، حيث كذبت تصريحات ريم من خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج “أنا وأنا” وقالت أن ريم انفصلت عن سعد منذ فترة كبيرة قبل بداية علاقتها بالمطرب، مشيرةإلى أنها سألت سعد عن ارتباطه وأخبرها بأنه انفصل عن ريم البارودي، وأحضر لها وثيقة الطلاق وشاهدتها بنفسها لكي تطمئن.

3- إلهام شاهين

حملت الفنانة إلهام شاهين لقب «حطافة الرجال»، بعدما فضلت الزواج سرًا من رجل الأعمال اللبناني “عزت قدورة”، الذي كان متزوجا ولديه أبناء، حتى لا تتسبب في وقوع أزمات بينه وبين زوجته الأولى.

4- شيريهان

لعل أبرز الفنانات اللاتي أتهمن بطعن صديقاتها غدراً، كانت الفنانة شيريهان، التي تزوجت من رجل الأعمال علاء الخواجة وزوج الممثلة والمنتجة الفنية إسعاد يونس، بعد صداقة وطيدة قوية جمعت شيريهان بإسعاد وانقلب الوضع بعد الزواج لتنتهي تلك الصداقة،

واتهمت إسعاد شيريهان بدخول بيتها لسرقة زوجها منها من خلال الصحف، إلا أن هذه الحرب التي نشبت بينهما تحولت فيما بعد ذلك لعلاقة صداقة قوية مرة أخرى، خاصةً بعد إنجاب شيريهان اختين لابن إسعاد والتي ساندت شيريهان في رحلة علاجها من مرض السرطان.

5- داليا البحيري

تزوجت الفنانة سوسن بدر من فريد المرشدي ابن المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث التقى الاثنان في موقع تصوير أحد الأفلام، وأعجبا ببعضهما، ثم تزوجا رغم أن سوسن تكبره بـ20 عامًا، لكن زواجهما لم يدم أكثر من سنتين، ليتزوج “المرشدي” بعدها الفنانة داليا البحيري زميلة سوسن بدر في الوسط وصديقتها، وأنبجب منه ابنتها الوحيدة قسمت، لكنهما انفصلا ثم لقى “المرشدي” حتفه في حادث مروع.

تعليق واحد

  1. “Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You clearly know what youre talking about, why throw away your intelligence on just posting videos to your blog when you could be giving us something informative to read?”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *