الرئيسية / أخبار / أخبار وطنية / حصري و بصور : حول الزفاف الإسطوري لحليمة إبنة زين العابدين بن علي

حصري و بصور : حول الزفاف الإسطوري لحليمة إبنة زين العابدين بن علي

وجه محمود المهيري المستشار السياسي السلبق للرئيس الاسبق زين العابدين بن علي رسالة الى مدير جريدة “الصريح” صالح الحاجة , نصها كالتالي: “السيد صالح الحاجة.

نشرت جريدته “خبرا” يتعلق بعائلة الرئيس بن علي واشاعة زواج ابنته من ثري خليجي واكذوبة اهدائها طائرة……..

كنت اود لو تحرّى السيد صالح الحاجة في صحة الخبر قبل ان يسئ بهذا الشكل السمج والهابط الى رجل كثيرا ما ساعده وانصفه ايام الشدة….عيب ..ما هكذا نرد الجميل الى اهله”. وكانت بثينة جبنون الاعلامية المقيمة في ابوظبي والقريبة من عائلة الرئيس الاسبق زين العابدين بن على نشرت التحديثة التالية:

“استغرب كل هذه الإشاعات عن زواج حليمة بن علي بخليجي و قصور و طائرة …هذه أخبار ليس لا أساس من الصحة ..لم تسلم حتى حليمة من الإشاعات سبحان الله

حليمة بنت رئيس دولة زين العابدين بن علي .. عاشت في الخير و بنت مثقفة و متربية و متواضعة لدرجة غير عادية ..و مثقفة أكملت دراستها و تخرجت من جامعة السوربون بابوظبي

هي فعلا خطبت لشاب عربي محترم اختارته و عقدت قرانها بدبي ..لكنها لم تتزوج بعد ..لأن زواجها سيكون في قصر أبوها بجدة وسط عائلتها..
فعلا اللي لا يعرف حليمة يجهلها ..بنت عاشت معنا بابوظبي بطريقة عادية جداااا و لم تكن متطلبة. .كانت موااظبة على صلاتها و دراستها و همها الوحيد أن تكون محامية ..

علما أنها منعت من تسلم شهادتها المدرسية بتونس من الحكومة المؤقتة الأولى لتسجيل نفسها في الجامعة هي و أخيها محمد زين العابدين ….و هذا حصل في تونس بعد الثورة المجيدة !!!!!

لا أنسى ما قالته لي اول يوم استقبلتها في مطار أبوظبي : “تاتا بثينة انا اخترت أن ادرس حقوق لأن أمنيتي أن أكون محامية للدفاع عن والدي لأنه سلطت علينا مظلمة كبيرة ..

و مشهد المطار يوم 14 يناير لن يمحى من ذاكرتي”..

حليمة ليست محتاجة شهادتي ….بنت راقية جدا و محترمة و تستحق كل خير

ربي يهنيك حلومة الغالية و يسعدك و يفرحوا أهلك بيك و يشرفني دعوتكم لي لحضور الزواج “…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

820a 0