الرئيسية / أخبار / أخبار عالمية / تورينتو- ايطاليا / تونسيّ يُوقف حركة المرور ويخرّب ممتلكات عمومية و يتسبب في اغماء عجوز وإصابة فتاة

تورينتو- ايطاليا / تونسيّ يُوقف حركة المرور ويخرّب ممتلكات عمومية و يتسبب في اغماء عجوز وإصابة فتاة

عاشت مدينة “ترينتو” شمال إيطاليا ساعة من الهلع بالضبط “شارع بريبوزيتورا”، حيث توقفت حركة السير فجأة لأكثر من ساعة والسبب مهاجر تونسي ودون اي سبب،سوى عربدته وسكره الطافح، بدأ بتكسير دراجة نارية لموزع “البيتزا” بنفس الشارع ، ثم تكسير وتخريب حافلتين كانتا متوقفتين بنفس المكان .

وحسب ما تناقلته الصحف المحلية، اليوم الخميس 12 أكتوبر 2017 ،  فإن التونسي لم يكتف بما فعل بالدراجة بل بدأ وبواسطة ضربات من رأسه بتكسير زجاج حافلتان كانتا متوقفتين بدورهما بالشارع المذكور مهددا حياة المسافرين في ساعة تعتبر ذروة اليوم. بعد ذلك توجه المهاجر لأحواض الزهور التي تزين المحلات على طول الشارع وبدأ بإلقائها على المارة في منظر وصفته وسائل الإعلام بالمرعب في مدينة معروفة بهدوئها مما أسفر عن إغماء عجوز إيطالية كانت مارة بالمكان من شدة الخوف، وكذا إصابة فتاة إصابة وصفت بالمتوسطة .

و كان من بين المارة مجندان من قوات “الكربينييري” بلباس مدني قاموا بعد مجهود جبار بتوقيف المهاجر التونسي في انتظار وصول تعزيزات أمنية أخرى قامت بحمله لمركز الشرطة . وفي انتظار استكمال التحقيقات فقد تم الابقاء على الشاب التونسي بالحبس الإحتياطي، في انتظار عرضه على القضاء ليقول كلمته فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

820a 0