الرئيسية / أخبار / أخبار وطنية / طالبة تروي للجمهورية تفاصيل الاعتداء عليها وعلى والدتها من قبل شرطية

طالبة تروي للجمهورية تفاصيل الاعتداء عليها وعلى والدتها من قبل شرطية

تعرضت طالبة تبلغ من العمر 21 سنة، صحبة والدتها البالغة من العمر 43 سنة، الى الاعتداء بالعنف الشديد من قبل امرأة اتضح فيما بعد أنها شرطية .

وتفيد تفاصيل الواقعة حسب ما روته الفتاة المتضررة لموقع الجمهورية في أنها كانت صحبة والدتها على مستوى مفترق باب سعدون حين اصطدمت سيارة بوالدتها، مما أدى الى وقوعها أرضا دون حدوث اضرار جسدية خطيرة، مضيفة أنها تحولت الى السيارة وطلبت من المرأة داخلها أن تنقل والدتها الى المستشفى للاطمئنان على صحتها، لكن ما راعها الا والسيدة تترجل من السيارة صحبة مرافق لها وتنهال عليها ووالدتها ضربا مبرحا، مبينة أن مرافق الجانية عمد هو الآخر الى ضربهما والى ضرب أحد شهود العيان الذي حاول التدخل.

واضافت محدثتنا أنه لولا تدخل بعض المارة لكانت العواقب وخيمة، مؤكدة أن أعوان أمن على عين المكان رفضوا التدخل، وواصلت حديثها بقولها ان صاحبة السيارة هدّدت كل من حاول التدخل مشيرة الى كونها عونة أمن .

وذكرت المتضررة أن بعض شهود العيان رافقوها ووالدتها الى مركز الأمن حيث تم تحرير محضر، ثم الى مستشفى الشارل نيكول قصد معاينة الأضرار.

وبينت الطالبة، أن الشرطية المذكورة عمدت الى تهديدها وتهديد شهود العيان، مذكرة الجميع بكونها شرطية وأن زملائها سيقومون بحمايتها .

وطالبت محدثتنا وزير الداخلية بتتبع هذه السيدة خاصة وأن الحادثة تم توثيقها من قبل بعض المارة وأجهزة مراقبة بالمكان .

سناء الماجري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

820a 0