الرئيسية / أخبار / قريبا: حزام الأمان اجباري داخل المدن

قريبا: حزام الأمان اجباري داخل المدن

كشف وزير النقل أنيس غديرة  خلال جلسة إستماع  بلجنة الفلاحة والأمن الغذائي والتجارة والخدمات ذات الصلة أن الوزارة أعدت مشروع أمر سيُعرض على مجلس وزاري سيتم بمقتضاه تطبيق إجبارية وضع حزام الأمان عند السياقة داخل المدن وشرعت كذلك  في إعداد حملة إعلامية تحسيسية لتنفيذ هذا الأمر .

كما أكد أن وزارة النقل ستجهز خلال العام الجاري 48 ممرا فوقيا جديدا على السكك الحديدية مبينا أن تونس لديها  1126 حاجز في كامل تراب الجمهورية أغلبهم لم يجدد منذ فترة الإستعمار الفرنسي.

و يشار أن تصريح وزير النقل أنيس غديرة جاء خلال جلسة إستماع بمجلس نواب الشعب حول مشروع القانون الأساسي المتعلق بالموافقة على اتفاق في مجال النقل الجوي المبرم في 19 نوفمبر 2015 بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة جمهورية الكونغو وحول موضوع حواجز السكك الحديدية.

خليل عماري

تعليق واحد

  1. Excellent goods from you, man. I have understand your stuff previous to and you are just extremely excellent. I really like what you have acquired here, certainly like what you are saying and the way in which you say it. You make it entertaining and you still take care of to keep it sensible. I cant wait to read much more from you. This is actually a great website.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

820a 0